الفجيرة نيوز – محمد البدري
فرط فريقا الفجيرة ودبا الفجيرة بفرصتين سهلتين للتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم وذلك عندما خسر الفجيرة أمام الامارات (5-3)، وخسر دبا الفجيرة أمام الشعب (4-1)، اللتين اقيمتا اليوم الجمعة 26-2-2016.
ولم ينجح الفجيرة ودبا الفجيرة من الحفاظ على نتيجة التعادل التي انتهى بها الوقت الاصلي لكل من المباراتين، ليتعرض كل منهما الى وابل من الاهداف في الاشواط الاضافية.
وفي التفاصيل فقد انتهى الوقت الرسمي لمباراة الفجيرة مع الامارات (2-2)، وسجل هدفيه المحترف اللبناني حسن معتوق، وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الاضافي الاول تعرض حارس مرمى الفجيرة أيوب عمر الى الطرد المباشر لعرقلته لمهاجم فريق الامارات، ولكون الفجيرة استنفذ تبديلاته اسندحراسة المرمى الى لاعب مهاجم وهو ابراهيم خميس، الذي لم يكن على قدر المسؤولية ليستقبل ثلاثة اهداف جديدة بينما سجل الفجيرة هدفا اخر بواسطة النيجيري باتريك ايزي لتنتهي المباراة بخسارته (5-3).
وفي تفاصيل مباراة دبا الفجيرة مع الشعب أضاع محترف النواخذة الايفواري بكاري كونيه ضربة جزاء في الدقيقة (70) عندما كانت النتيجة التعادل (1-1) لكل منهما وكانت بمثابة نقطة التحول التي ساهمت بالذهاب الى الاشواط الاضافية التي ارتكب خلالها لاعبو دبا الفجيرة ثلاثة اخطاء دفاعية قاتلة وتسببت بأن تهتز شباكه لثلاث مرات اضافية ولتنتهي النتيجة بخسارته (4-1).
يذكر ان لاعب دبا الفجيرة سند علي هو من سجل هدف فريقه في الدقيقة(66)
تصوير توفيق ذيب