الفجيرة نيوز- عفاف أبوكشوه

نشأت وترعرعت ،الفنانة المبدعة ، تاميلا هيدستروم ، السويدية الأب، والإكوادورية الأم ، في مسقط رأسها بدولة كوستاريك، فهي مغنية لها جمهور كبيرفي أنحاء العالم كافة ، إذ إنها تمتلك موهبة كتابة الأغاني، وتكتب أغانيها بلغاتٍ عدة ، و يتضح هذا الخليط المتعدد الثقافات والجنسيات في أدائها المبهر، الذي يتسم بالتنوع الموسيقي الخلاق، الذي أتاح لها أن تغني، الأغاني الشعبية، واللاتينية ،والفانك، والبوب ،ومزيج من الموسيقى الاستوائية الساخبة ، تتمتع المغنية تاميلا بصوت فريد يشقّ طريقه إلى الأرواح والقلوب ، بعذوبة فائقة، وموهبة مميزة في عالم النغم الجميل، المصحوب بالرقص الذي يشد الإنتباه ويحرك الساكن ، ويدفع بالجمهور للتفاعل معه .
ومن جهة أخري عملت المبدعة تاميلا في مجال تقديم البرامج التلفزيونية في العديد من القنوات في بلدها . فضلا عن إختيارها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة في كوستاريكا ، كما رشحت لجائزة جرامي في أمريكا اللاتينية في عام 2012 ، وفازت بأفضل أغنية للموسيقي الاستوائية، وكذلك وقع الإختيار عليها ضمن أربع شخصيات مشهورة في بلدها كسفراء لتحمل مسؤولية الترويج لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عام2014 في جميع أرجاء العالم ، لتشجيع المنتخبات المشاركة ، وكان هذا الإختيارالهام مثل بالنسبة لها خطوة جديدة في سياق المشاركات العالمية ، التي كان مسك ختامها ، مشاركتها الفاعلة من خلال برامج وليالي مهرجان الفجيرة الدولي للفنون ، حيث إنها عطرت فضاءات المسارح بالنغم الجميل، والطرب الأصيل .
قالت الفنانة تاميلا هيدستروم ل (الفجيرة نيوز ) إنه لشرف عظيم لي أن أكون جزءا من كل هذا المهرجان العالمي الذي ساهم في جمع الفنانيين من مختلف المجالات الإبداعية في بوتقة جمالية واحدة ، وكم هو جميل أن تحظى إمارة الفجيرة، بفرصة إستضافة وإحتضان هذا الحدث العالمي الهام ،لتحقيق الهدف الكبير،الذي وضع الثقافة و الفنون ،من أولويات إهتمامات المسؤليين عن الشأن الثقافي بها . وسعدنا كثيرا بالكرم الفياض وحسن الضيافة من أهل الفجيرة .
والجدير بالذكر ، تضم أعضاء فرقتهاكل من ، عازف البيانو والتر فلوريس، ناقر هيكتور ، البوق ارنستو نونيز، لاعب باس أليخاندرو كاسترو، مهندس صوت هيريبيرتو الرومانية، وراقصة لوسيا خيميني.