تشارك هيئة الفجيرة للسياحة بمعرض برلين العالمي للسياحة والسفر تماشيا مع استراتجيتها الرامية للترويج للإمارة كوجهة سياحية في المعارض السياحية العالمية.

يضم جناح الهيئة عددا من المعنيين بالقطاع السياحي والفندقي في امارة الفجيرة من بينهم فندق لو مرديان العقة وفندق ميرامار وفندق كنكورد ومطار الفجيرة اضافة إلى الملا للسفر والسياحة.

التقى وفد الهيئة خلال المعرض – الذي يستقطب أكثر 180 دولة و 40 ألف عارض – عددا من مسؤولي قطاع السياحة والعارضين بهدف تعريفهم بالمنتج السياحي لامارة الفجيرة واستقطاب أعداد متزايدة من السياح الالمان الذين نما عددهم في عام 2015 بنسبة 60 في المائة مقارنة بعام 2014.

كما التقى الوفد سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية الذي استمع إلى شرح مفصل عما وصلت إليه الاحصائيات والتقارير عن السياحة بإمارة الفجيرة .. وأشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة لجعل الفجيرة واحدة من أبرز الوجهات السياحة في منطقة الشرق الأوسط .

وقدم سعادة محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار شهادة التميز السياحي لسعادة سعيد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار و ذلك لدور الهيئة الفاعل في مجال دعم السياحة.

وام