ينتظر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة مهدي علي، المدير الفني لمنتخبنا، تقرير الفحص الطبي والأشعة التي أجريت للاعب علي مبخوت بعد تعرضه للإصابة في مباراة الجزيرة والهلال السعودي مساء أول من أمس في دوري أبطال آسيا..

حيث من المنتظر أن تحدد الأشعة مدى إصابة اللاعب ومدة العلاج التي يحتاجها، والتي على ضوئها ستتحدد إمكانية مشاركته في مباراتي فلسطين والسعودية، في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وحرص مهدي علي، المدير الفني لمنتخبنا، والجهاز الإداري للأبيض، على الاطمئنان على اللاعب عقب مباراة الجزيرة والهلال، بعد خروجه مصاباً في شوط المباراة الثاني، وتواصل الجهاز الفني مع اللاعب عقب المباراة، خصوصاً وأن المدير الفني كان يخشى تعرض أي لاعب من القائمة المختارة لخوض مباراتي فلسطين والسعودية للإصابة..

حيث من المنتظر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات المنتخب الوطني في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي اليوم كما كان مقرراً، وستوضح الفحوصات الطبية إمكانية استمراره في معسكر المنتخب وعلاجه سريعاً، حتى إذا كان في مقدوره الشفاء قبل مباراة السعودية، وما إذا كان سيتم الاستعانة بلاعب آخر في حال حاجته لوقت طويل للعلاج.
– البيان