الفجيرة نيوز- احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بيوم الأم ضمن الأنشطة والمبادرات المجتمعية للقيادة واحتفالات العالم ليوم الأم، وكرم سعادة العميد محمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة الأمهات العاملات بالسلك الشرطي والذين أمضوا بالخدمة مدة تزيد عن 20 عاما، وتم اختيار هذه الفئة من الموظفات لتميزهن في المجال الإجتماعي والعلمي والدور الفعال في مساندة أبنائهن ومتابعتهن المستمرة في تحصيلهن الدراسي ولتميزهن واخلاصهن وتفانيهن وانضباطهن في العمل، وحسن تعاونهن مع زملائهم والمتعاملين مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
وشكر الكعبي الام التي تأتي المسؤولية عليها مضاعفة كونها أماً وموظفة في نفس الوقت، مشيداً بالدور العظيم الذي تسعى لبذله في خدمة الوطن وحثها على بذل المزيد من العطاء ودورها في بناء أجيال المستقبل والسهر على راحتهم حتى نيل أعلى الشهادات العلمية ما يحقق الأمن و الإستقرار في المجتمع.
وقال الدكتور المقدم سعيد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة إن الأم هي العامل الأساسي في ايجاد عناصر الترابط الاجتماعي وذكر أنه فخور بالدور الكبير التي تسعى لبذله في تربية الأبناء وخدمة الوطن.
حضر حفل التكريم سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام الشرطة والعقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية ومدراء الإدارات والأقسام بالقيادة.