الفجيرة نيوز- محمد البدري
ضمن الدعم اللامحدود لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للرياضة والرياضيين عموما ولرياضيي نادي الفجيرة للفنون القتالية، ينتظم فريق الملاكمة لنادي الفجيرة للفنون القتالية بمعسكر تدريبي في طشقند باوزبكستان ابتداء من 28 -3-2016، استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.
وتضم البعثة التي يشرف عليها مدير نادي الفجيرة العلمي خالد عبدالله الفزاري ، كل من مدرب الفريق الكابتن عادل العشري وثمانية ملاكمين ناشئين من الوجوه الواعدة في المنتخبات الوطنية الاماراتية.
ويستمر المعسكر لمدة 14 يوما، تتخلله إقامة عدد من النزالات الودية مع لاعبي الأندية الأوزبكية الى جانب التدريبات اليومية المكثفة التي ستقام بمعدل ٣ تمارين في اليوم .

وثمن الفزاري الدعم المتواصل لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الذي يحظي به فريق الملاكمة،وحرص سموه على أن يكون لاعبو الفجيرة بافضل جاهزية عند تمثيل منتخبات الدولة في البطولات الخارجية،
وذكر ان الهدف من التجمع الخارجي هو توفير فرص رفيعة المستوى للاحتكاك مع الملاكمين في الدول المتطورة بالملاكمة، ورفع مستوى الأداء البدني والفني والتكتيكي لهم، وتحقيق أعلى معدلات الجاهزية خاصة، وأن الفريق يتأهب لعدد من المشاركات القارية والدولية، متمنياً التوفيق للجميع وأن يحقق المعسكر أهدافه المنشودة .

وتضم البعثة كل من الملاكمين : نواف علي خميس، ونواف سعيد اليماحي وسعيد علي عبيد وعبد الله محمد عبدالله وعبيد علي عبيد
و سعود عبد الواحد و عبدالرحمن علي، وزايد محمد عبدالله