الفجيرة نيوز- بكر المحاسنة .
تحت رعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام افتتح الشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي مساء يوم الثلاثاء 3 مايو بيت الكندورة – الشركة الوطنية الأولى لتصميم وإنتاج اللباس الوطني الرجالي في الإمارات العربية المتحدة بما ينسجم والهوية الوطنية، وفق معايير الجودة العالمية – ثالث محالها التجارية في الدولة والأول لها في إمارة الفجيرة وذلك في الفجيرة مول .
حض حفل الافتتاح الشركاء المؤسسون لبيت الكندورة خالد الحريمل، وسيف المدفع، وعمار أبو لحوم، وعن مجموعة الرئيسي كل من السيد يوسف الرئيسي والسيد حمزة الرئيسي، وعدد من المسؤولين والضيوف.
وبذلك تكون بيت الكندورة أسرع علامة تجارية متخصصة باللباس الوطني انتشاراً في الدولة، حيث سجلت افتتاح 3 محال لها خلال عام واحد. فمنذ تأسيسها في العام 2015، افتتحت أولى محالها التجارية في سوق البحار في دبي مول، تلاه افتتاح فرع سوق الشناصية ضمن مشروع قلب الشارقة، واليوم في الفجيرة مول، وجاري العمل على افتتاح فرعين جديدين لها على مدار الستة أشهر القادمة.
وعلى هامش الافتتاح قال خالد الحريمل، الشريك المؤسس في بيت الكندورة: نحن سعداء وفخورون بهذا الإنجاز الجديد والمتمثل بالتوسع وتعزيز انتشار العلامة التجارية الخاصة بـ”بيت الكندورة”، والذي يأتي اليوم في أول اتفاقية لنا بعد تطبيق نظام حق الامتياز التجاري مع “مجموعة الرئيسي وأبنائه”، والتي تشمل حق التوسع ضمن مناطق الساحل الشرقي متضمنة مناطق كلباء وخورفكان”.
وتابع الحريمل قائلاً: “لقد حافظت بيت الكندورة وعلى مدار عام كامل بتقديم منتجات ضمن أعلى المعايير العالمية في عالم الأزياء والإكسسوارات الرجالية، إلى جانب خدمات متميزة بدقة العمل والتقيد بالمواعيد والمصداقية، آخذين بعين الاعتبار الصناعة التقليدية العريقة والثقافة والتراث الوطني والمحافظة على القيم الوطنية التي نجلها ونحترمها، والتي تأتي انسجاماً مع رؤيتنا المتمثلة بالأساليب الإنتاجية الإبداعية التي تتفق مع المعايير العصرية في الإنتاج والالتزام بمتطلبات الجودة”.
من جهته قال سيف المدفع، الشريك المؤسس لبيت الكندورة: “يأتي هذا الافتتاح والتوسع الجديد في توقيت هام، حيث نستعد الآن لإطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، كما ستقوم بيت الكندورة بإطلاق تشكيلة فريدة ومميزة من الصنادل ومنتجات الجلد من علامة “باكرسن” الإيطالية ذات الجودة العالية والمصنوعة يدوياً”.
وأكد المدفع أن الانتشار السريع لعلامة بيت الكندورة التجارية تعكس واقع هذا القطاع الخاص بدور الأزياء الرجالية المتخصصة باللباس الوطني، والطلب الكبير الذي نشهده خلال الفترة الحالية على مثل هذه الصناعات، والتي جاءت في ظل مستوى التميز المعيشي الذي يبحث عنه المواطن الإماراتي والمقيم أو حتى الزائر لها، سواء على مستوى الخدمات أو المنتجات ضمن مختلف القطاعات.
إلى ذلك قال يوسف الرئيسي: “إننا فخورون بأن نكون جزءا من هذه العلامة التجارية، وان يقع على عاتقنا مهام إدارة وتسويق علامة ومنتجات بيت الكندورة، والتي تعتبر تجربة جديدة لسكان إمارة الفجيرة ومناطق الساحل الشرقي للدولة، وما تحمله من مستوى جديد من الخدمة عالية المستوى وجودة المنتج ضمن أعلى المعايير في عالم الأزياء الرجالية”.