اليوم الاول تكريم اسر  الشهداء اليوم الاول الحميدي ونجوم  الفجيرةالفجيرة نيوز – محمد البدري

انطلقت في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 7-6-2016، الثاني من شهر رمضان المبارك، منافسات بطولة الابطال الرمضانية الثانية، التي يستضيفها ملعب الشهيد زايد الكعبي في مدينة مربح بالفجيرة، وشهدها حضور رسمي بارز وعدد كبير من الجمهور۔

وفي الحفل الافتتاحي للبطولة تم تكريم عدد من اسر وعائلات الشهداء، في مبادرة اجتماعية لاقت ترحيبا واسعا من قبل الجميع، تلى ذلك فقرات ترحيبية بالفرق المشاركة والحضور، قبل ان تنطلق المباريات۔

وفي ابرز النتائج فاز فريق الحميدي على نجوم الفجيرة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، كما فاز فريق عاصفة الحزم على حماة الوطن بسبعة اهداف نظيفة، وشارك في هذه المباراة عدد من نجوم منتخبنا الوطني الاول ابرزهم لاعب النادي الاهلي اسماعيل الحمادي، والذي سجل احد اهداف المباراة اضافة الى لاعب الفجيرة وليد حسين وسجل هدفين فضلا عن اللاعب راشد المطوع، الذي سجل هو الاخر هدفين۔ من جهته تقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة صالح الهامور اليماحي بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي تقدمت برعاية البطولة، لإنجاحها، ووصف مشاركة عدد من النجوم الدوليين،بالمعبره عن قوة البطولة ومكانتها الرفيعة في البطولات التي تنظم في الدولة خلال ايام الشهر الفضيل، واشاد بالروح الرياضية العالية التي سادت المباريات۔

يذكر ان اسم البطولة تغير من “شهداء الواجب”، الى اسم بطولة الابطال، هذا وتقام مساء اليوم مباراتان تجمع الاولى نجوم الاتحاد مع الفرسان، ويلعب في الثانية، الشهيد زايد مع المرحوم عمر.

تصوير احمد نور