الفجيره نيوز – عواطف محمد
بدأت رحلة كفاح فاطمه السيد منسقة قسم المباني في بلدية الفجيره من 18 عاما ، طموحها الكبير دفعها الى التحدي لتكون المرأه الوحيده وسط زملائها من الموظفين.
تروي فاطمة السيد المرأة الطموحه و المثابره خريجة دبلوم تجارة عام 1983 قصتها فتقول :بدأت العمل عام 1989 كموظفة بداله لفترة قصيره بعدها انتقلت إلى قسم الطباعه ثم قسم شؤون الموظفين و هو ما أكسبني الكثير من الخبرات وتابعت : كنت أول امرأة تعمل في بلدية الفجيرة وأيضا في ذلك الوقت كنت المرأة الوحيدة التي تعمل في عائلتي و هو ما جعلني أشعر بصعوبة الموقف في البداية ولكنني حصلت على الكثير من الدعم من عائلتي وخاصة والدتي التي كانت دائما معي في بداية عملي وساعدتني في العناية بأولادي والتوفيق بين العمل وواجباتي المنزلية.
ما ساعدني كذلك على مواصلة عملي هو تلك الروح التي تسود مكان العمل و القائمه على التعاون والاحترام و هو ما جعلني أتأقلم و أتغلب عل كل الصعاب ومع سنوات الخبرة تعلمت كيفية التعامل مع الأخرين والتمهل في أخذ القرارات .
و تضيف فاطمه السيد قائلة :قدمت إلى الفجيره بحكم عمل زوجي ، في البدايه وجدت صعوبة في التأقلم مع جو الاماره الهادئ الذي يختلف تماما عن الحياة في موطني الأصلي جمهورية مصر لكنني تعودت على هذا المكان الذي أصبح جزءا مني .