الفجيرة نيوز- قضت أعداد كبيرة من السياح والزوار عائلات وأفراد من مختلف إمارات الدولة عطلة العيد بالحدائق والشواطئ في الساحل الشرقي، مبتعدين عن ضجيج المدن وازدحامها، جاؤا للاستمتاع بالأجواء البديعة والمناظر الخلابة والرائعة التي تحوزها المنطقة، حيث تتلاقح مكونات الطبيعية من جبال وسهول وبحر.
وعجت امس الحدائق والمتنزهات وبعض المراكز التجارية بالساحل الشرقي بالزوار من إمارات الدولة المختلفة وسكان المدن والمناطق شرقي البلاد، وغصت بهم المتنفسات لقضاء أوقات ممتعة ابتهاجا بفرحة العيد المبارك، فيما نال كورنيش مدينة خورفكان نصيب الأسد من الزوار والسياح نسبة لتفرده وتوافر كل المعينات الطبيعية من شاطئ رملي بديع وأشجار، ومسطحات خضراء تسر الناظرين وألعاب مائية للكبار والصغار ما أدى إلى ازدحام جنباته بأعداد مأهولة من زوار المنطقة الشرقية .
في مدينة الفجيرة توافدت أعداد كبيرة من سكان المدينة وزوارها فرادى وجماعات إلي المراكز التجارية ، لقضاء أوقات مفرحة داخلها والاستمتاع بخدماتها من دور سينما ومطاعم ومقاهي والعاب لأطفالهم .
أما في مدينة كلباء فقد حازت البحيرة الواقعة في الجهة الجنوبية للمدينة على أغلبية زوار كلباء واستقطبت رواداً ادهشتهم البحيرة بأشجارها الظليلة وزهورها المتفتحة الممتدة على طول البحيرة ومسطحاتها الخضراء، فيما لجأت أسر وعائلات أخرى إلى الاحتشاد بأعداد كبيرة فى حديقة الكورنيش في الجهة الشمالية من المدينة، وسادت في المدينة أجواء الفرح والسعادة التي ينشدها الجميع خاصة الأطفال الذين وجدوا ضالتهم في الألعاب المتنوعة في حديقة الكورنيش. كما نالت منطقة الفقيت والعقة التابعة لإمارة الفجيرة إلى الشمال من مدينة خورفكان حصتها من الزوار محبي التخييم، حيث انتشرت خيامهم على طول الشاطئ، واستمتعوا برماله الصافية ومياه البحر الجميلة