الفجيرة نيوز- حددت إدارة المؤسسة العقابية والاصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة ساعات زيارة النزلاء خلال اجازة عيد الأضحى المبارك. وفي هذا الإطار اكد العقيد أحمد حمدان الزيودي مدير إدارة المؤسسة الحرص التام على تواصل نزلاء التوقيف بشرطة الفجيرة مع أهلهم وذويهم في أوقات تناسبهم.
وأشار الزيودي إلى حرص الإدارة على توفير الأجواء المناسبة التي تلائم الزائرين والنزلاء خلال فترة العيد .
وأوضح مدير المؤسسة أن البرنامج يبدأ صباح يوم السبت لفئة الزوار من الرجال من المواطنين والعرب فقط ويتضمن زيارة المحكومين من الرجال ويوم الأحد مخصص لفئة الزوار من الرجال الأجانب لزيارة المحكومين الرجال، يليه يوم الإثنين أول يوم العيد الأضحى المبارك لفئة الزوار الرجال الأجانب لزيارة النزلاء الموقوفين من الرجال.
وثاني أيام عيد الأضحى المبارك الفترة الصباحية من الساعة 8:30 ولغاية 11:30 صباحاً للزوار الرجال من جميع الجنسيات ولفئة النساء من الساعة 11:30 صباحاً ولغاية 2:00 ظهراً وذلك لزيارة الموقوفات والمحكومات.
وثالث أيام العيد للنساء لزيارة المحكومين الرجال، يليه يوم الخميس لزيارة الموقوفين الرجال على أن يكون السبت من الأسبوع القادم مخصص للرجال المواطنين والعرب فقط لزيارة الموقوفين من الرجال.
ونوه مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية على التواصل مع مكتب خدمة العملاء للاستفسار عن أي معلومات حول مواعيد الزيارات .