الفجيرة نيوز- استمتع عدد من أهالي وسكان وزوار إمارة الفجيرة بالفعاليات المتنوعة التي نظمتها المراكز التجارية الناشطة بالإمارة أول أيام عيد الأضحى المبارك ، فيما لجأ آخرون إلى الشواطئ الممتدة بالساحل الشرقي ،خاصة كورنيش خورفكان إحدى مدن إمارة الشارقة بالمنطقة الشرقية الذي عج بآلاف الزوار ،حيث يتميز الكورنيش بشاطئ رملي وألعاب مائية متنوعة والعاب الأطفال المنتشرة على طول الكورنيش الذي يعد من الأجمل والأبهى على مستوى الدولة.
كما شكلت حدائق مدينتي الفجيرة وكلباء مقصدا للأهالي والزوار في الفترة المسائية بعد اعتدال الأجواء المناخية التي دفعت البعض نهارا اتخاذ المراكز التجارية مكانا للاستمتاع بأجواء العيد خاصة أن المراكز مجهزة بكافة سبل الترفيه للصغار والكبار.
يقول المواطن عبيد الزباحي: نهنئ قيادة دولتنا الحكيمة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها بمناسبة عيد الأضحى. ويضيف العيد بهجة للصغار والكبار، لذلك زرنا بعد الانتهاء من عملية الذبح مركز اللولو مول نسبة الى أن الأجواء المناخية غير مناسبة للذهاب إلى الحدائق والشواطئ، خاصة وان المراكز تتوافر على جميع شروط الترفيه من العاب أطفال و دور سينما وغيرها .
من جهته أوضح زيشان احمد “وافد باكستاني” أن كورنيش خورفكان كان ملاذه للاستمتاع بأجواء العيد خاصة أن الكورنيش يذخر بأشجار ظليلة تقي من حرارة الشمس ومسطحات خضراء ممتدة على مد البصر وشاطئ بديع تتوافر عليه العاب مائية متنوعة .