الفجيرة نيوز-
افتتح الشيخ احمد بن حمد بن سيف الشرقي نجل سمو نائب حاكم الفجيرة مساء أمس التوسعة الجديدة لمتجر دانوب هوم ، بعد أن تم تجديده لتتماشى الإضافة الجديدة مع خطة المجموعة التوسعية لتلبية المطالب المتزايدة من العملاء ولتعزيز حضورها في سوق دول مجلس التعاون الخليجي.
وقام الشيخ احمد الشرقي بعد قص شريط الافتتاح بجولة في أرجاء المتجر بأقسامه المختلفة التي تشمل غرف الجلوس وغرف النوم، الثريات، ديكورات منزلية، أدوات الطعام، الزجاجيات، أغطية الفراش، والعطور، الحمامات ، وغيرها.
أكد عادل ساجان مدير مجموعة دانوب إن متجر الفجيرة تم تجديده حديثا وتوسعة مساحته من 16 ألف قدم مربع إلى 36 ألف قدم مربع، مع إضافة مجموعة من العروض الجديدة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل سكان إمارة الفجيرة والمناطق المتاخمة لها .
وقال “نحن فخورون للغاية ومتحمسون للإعلان عن التوسعة الجديدة للمتجر، ونكرس جهودنا دائما نحو تعزيز المجتمعات المحلية، والمساهمة في نمو السوق كوننا عضوا فاعلا في المنطقة، و ملتزمون بتقديم تصاميم جديدة ومبتكرة للديكور المنزلي كمؤشر على فلسفتنا.
وأضاف “لدينا مجموعة جديدة كاملة من المنتجات المخصصة فقط لتجميل المساحات الخارجية، وأطلقنا مجموعة شاملة يمكن لعملائنا الاستفادة منها، بالإضافة إلى المعلومات التي يقدمها الكتالوج.