الفجيرة نيوز – محمد البدري
%d8%ac3أشاد نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية ومديره التنفيذي أحمد حمدان الزيودي بالنتائج التي حققها فريق الجودو في بطولة الدولة التي أقيمت في العاصمة أبوظبي واعتبرها فاتحة خير على النادي وعلى فريق الجودو في الموسم الجديد 2016-2017، وذلك بعد حلول الفريق بالمركز الثالث على التريب العام بعد الجزيرة الأول واتحاد كلباء الثاني.

وقال الزيودي، لـ”الفجيرة نيوز”: نتقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم اللامحدود الذي قاد لمواصلة النتائج الإيجابية والمميزة لكافة فرق النادي منذ تأسيس النادي ، ونتطلع إلى مستقبل باهر بالنتائج.

thumbnail_%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d9%85%d9%88%d8%ad وكان لاعبو فريق جودو نادي الفجيرة للفنون القتالية قد فازوا بثلاث ميداليات ذهبية حققها كل من حميد خميس النقبي بوزن 42 كيلوغرام، ومناف عبدالمولى الحسن بوزن 60 كيلوغرام، وأحمد الحوسني بوزن 55 كيلوغرام، وفضيتين حققها كل من يزن سومر بوزن 30 كيلوغرام، ومحمد سيد عبد الفتاح بوزن 46 كيلوغرام. وخمس برونزيات نالها كل من محمد أحمد عبد الجليل بوزن 34 كيلوغرام وعبد الله حسن المرشدي بوزن 50 كيلوغرام، وعبد الله أحمد بوزن 66 كيلوغرام، وعلي محمد خماس بوزن 73 كيلوغرام وعلي راشد الزحمي بالوزن المفتوح.

من جهته وصف مدرب فريق الجودو الدكتور موح صالح الموح النتائج بالمميزة وأن اللاعبين قدموا مستويات فنية رائعة وأن البطولة كانت قوية جدا، خاصة وأن الترتيب الفرقي لأندية الجزيرة واتحاد كلباء ونادي الفجيرة للفنون القتالية تساوت بالميداليات الذهبية بواقع 3 ميداليات ذهبية بحيث أعادت الميداليات الفضية الترتيب من الأول وحتى الثالث، مؤكدا أن اللاعبين تعاهدوا على ظهور أفضل خلال المشاركة القادمة.