الفجيرة نيوز- محمد البدري
وجهت مديرة مركز فتيات الفجيرة غادة الزعابي البنات اللاعبات الراغبات بالمشاركة في بطولة الإمارات لتنس الطاولة والتي ستقام في نادي الوصل ضمن فعاليات للتسجيل والمنافسة على المراكز الأولى للبطولة لما يتمتعن به من إمكانات فنية مميزة في مختلف أنواع الرياضات، ومنها في الألعاب الفردية.

وكانت لجنة رياضة المرأة في اتحاد الإمارات لكرة الطاولة قد اعلنت عن تنظيمها لبطولة الإمارات الثانية المفتوحة لكرة الطاولة للسيدات، بالشراكة مع «بينغ بونغ دبي» ومجلس دبي الرياضي وماي سبورتس ، بهدف تعزيز أسلوب الحياة الصحي والنشط للسيدات المشاركات، ولإبراز برنامج تقييم لاعبات الإمارات الذي يستهدف البحث عن أفضل اللاعبات لإلحاقهن بمنتخب الإمارات الوطني، وتنظيم دورة كرة الطاولة التدريبية للأطفال بغية تقديم اللعبة إلى اللاعبات الصغيرات من جميع الأعمار والجنسيات.

وتقام البطولة في نادي الوصل الرياضي يوم الجمعة 25 نوفمبر، و التي تعد من أبرز الأحداث الرياضية التي تقام ضمن فعاليات اليوم الرياضي الوطني لهذا العام، والمشاركة فيها ستكون مفتوحة للاعبات في فئات الفردي تحت 12 سنة ومن 12-18 سنة وفوق 18 سنة. وستقدم الكؤوس والجوائز إلى أفضل لاعبة إماراتية شابة وأفضل لاعبة في البطولة.