الفجيرة نيوز – محمد البدري
ضم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المهندس مهدي اللاعب اسماعيل مطر إلى قائمة المنتخب استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي ،ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية.

ويخوض الأبيض في العين مباراة دولية ودية أمام المنتخب البحريني يوم الأربعاء الموافق 9 نوفمبر في استاد طحنون بن محمد بالقطارة ،والذي سيحتضن كذلك تدريبات الأبيض اليومية في العين.

كما وضمت القائمة 23 لاعباً إضافة إلى أعضاء الجهاز الإداري والفني وهم كل من ماجد ناصر, عبدالعزيز هيكل, عبدالعزيز صنقور, وليد عباس, خميس إسماعيل , حبيب الفردان , إسماعيل الحمادي, أحمد خليل ( الأهلي ) مهند العنزي, إسماعيل أحمد, محمد عبدالرحمن, عمر عبدالرحمن, عامر عبدالرحمن ( العين ) علي خصيف, محمد فوزي, علي مبخوت ( الجزيرة ) حمدان الكمالي, محمد العكبري, إسماعيل مطر (الوحدة ) حسن إبراهيم, محمد مرزوق ( الشباب ) طارق أحمد ( النصر ) أحمد محمود ( بني ياس ).

ويبدأ الأبيض تجمعه الداخلي بمدينة العين يوم الجمعة القادمة 4-11-2016، ويستمر التجمع بمدينة العين حتى العاشر من الشهر الجاري على أن ينتقل بعدها الأبيض إلى العاصمة أبوظبي لاستكمال برنامجه التحضيري للمباراة المرتقبة أمام نظيره العراقي.