الفجيرة نيوز- نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية اليوم مبادرة “اكتشف قدراتك” في مركز رعاية الأحداث في الإمارة .

افتتح المبادرة سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة وسعادة العقيد أحمد حمدان الزيودي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة بحضور عدد من ضباط القيادة العامة وموظفي المركز والمؤسسة .

تتمثل المبادرة بتصميم غرفة متكاملة تلبي إحتياجات العصر ومتطلبات الأحداث وتشمل مكتبة للقراءة تضم كتبا تتناسب مع الشرائح العمرية للنزلاء وتحث على حب الحياة وحب الوطن والأسرة والمجتمع وكتبا دينية وأخرى توعوية تحث على الالتزام إضافة إلى ركن لمطالعة التلفاز وجهاز الكمبيوتر كما خصصت المؤسسة زاوية لمجموعة من الألعاب الشعبية الإماراتية .

وأكد سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية حرص المؤسسة على المساهمة الفعالة والمشاركة في الأنشطة المجتمعية التي تدعم عام القراءة 2016 وأشار إلى أن الأحداث المودعين في المركز بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم ويشجعهم وذلك من خلال تقديم أساليب ابتكارية في نشر ثقافة القراءة بينهم مما ينمي ثقتهم بأنفسهم ويعزز السلوك الإيجابي لديهم باعتبارهم أبناء لنا دون تفرقة بينهم .

من جانبه أثنى سعادة العقيد أحمد حمدان الزيودي على منظمي الحدث والقائمين عليه وشكر جهودهم على هذه المبادرة التي تخدم شريحة كبيرة من النزلاء وتبشر بمستقبل مشرق وجيل واع مثقف مدرك لأهمية القراءة.