أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أرست قواعد عمل وأنظمة تعزز مكانتها كمنصة رئيسية للشركات المحلية والإقليمية والعالمية في مجالات إمدادات الطاقة وتخزينها عالميا .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة في قصر سموه كل من سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة “إينوك” والكو هولكسترا الرئيس التنفيذي لـ”رويال فوباك”.

وأشاد سموه خلال اللقاء بالتطور الذي يشهده قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات والدور الذي تلعبه شركات البترول الوطنية في دعم الاقتصاد والمشاريع المستقبلية.

وتطرق اللقاء الى المشاريع النفطية التي تحتضنها الفحيرة وسبل زيادة سعة تخزين النفط تلبية للاسواق العالمية الى جانب استعراض الحضور الفاعل الذي حققته الفجيرة على الساحة الدولية في مجال استيراد وتصدير النفط.

من جانبه تقدم سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة إينوك بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير للمشاريع التوسعية.

حضر اللقاء سعادة سيف سلطان السماحي مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة وسلطان الجنيدي المدير التنفيذي للتخزين بشركة “اينوك” واسماعيل عبدالله باقر المدير العام للشؤون الادارية والتنظيمية باينوك وعدد من الشخصيات الاقتصادية والمدراء في شركات البترول العاملة في الدولة.

وام