الفجيرة نيوز- تبرع أمس المشاركون في بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك التي نظمها نادي الفجيرة للرياضات البحرية ، بالتعاون مع بالما القابضة بمبلغ ( 41000 ) درهم لصالح المشاريع الخيرية في جمعية الفجيرة الخيرية .
سلم مبلغ التبرع الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية إلى علي بن عباد العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية بحضور أحمد إبراهيم المدير التنفيذي للنادي وكريم درباس الرئيس التنفيذي لشركة بالما القابضة الجهة الراعية.
وأكد أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية ورئيس اللجنة المنظمة أن هذه المبادرة تهدف لتنمية روح العمل الخيري استمرارا للتعاون المتواصل بين النادي وجمعية الفجيرة الخيرية .
كما شكر جمعية الفجيرة الخيرية على جهودها المبذولة في تعزيز قيم العمل الخيري و التعاوني بين جميع فئات المجتمع .
من جهة اخرى تقدم علي بن عباد مدير جمعية الفجيرة الخيرية بالشكر و التقدير للشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية مثمنا المبادرة الطيبة التي تعبر عن روح التعاون و التنسيق و التي يعود نفعها و اجرها لصالح الفئات المحتاجة .
كما توجه بن عباد باسم جمعية الفجيرة الخيرية بالشكر الجزيل إلى السيد هلال سعيد المري الفائز بالمركز الثالث في البطولة على تبرعه بقيمة الجائزة وقدرها عشرة ألاف درهم لأعمال الخير في الجمعية وكذلك تبرع نجله دياب هلال المري الفائز بجائزة صيد أكبر سمكة وزنها 42 كليو جرام فئة الناشئين والذي تبرع أيضا بقيمة الجائزة للجمعية وكذلك راعي البطولة السيد كريم درباس ونجله على تبرعهما أيضا بقيمة الجائزة لصالح المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية.