أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة حرص الإمارة على تبني الشراكات الاقتصادية مع جميع المستثمرين لانجاز المشروعات الحيوية والاستراتيجية في الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في قصر الرميلة مارتن فرانكل رئيس شركة ستاندرد أند بورز جلوبال بلاتس العالمية بحضور سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي نائب رئيس منطقة الفجيرة للصناعات البترولية “فوز” .

و أشار سموه إلى أن الموقع الاستراتيجي لإمارة الفجيرة جعلها لاعبا رئيسا في تحديد أسعار النفط مؤكدا توفير الإمارة المناخ الملائم بما يلبي تطلعات المستثمرين ويسهم في مسيرة التنمية والتحديث التي تشهدها الدولة في شتى القطاعات.

وتوجه رئيس شركة ستاندرد أند بورز جلوبال بلاتس مارتن فرانكل بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة.. مشيدا بحكمة توجيهاته التي أدت إلى الارتقاء بالمناخ الاستثماري الذي تشهده الفجيرة .. وأكد على التسهيلات الكبيرة الذي توفرها حكومة الفجيرة للشركات النفطية العالمية والمستثمرين.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري و سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد وسعادة محمد الافخم مدير عام بلدية الفجيرة وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية في الفجيرة.

وام