الفجيرة نيوز- نظمت جمعية الفجيرة الخيرية بالتعاون مع منتدى رواد الاعمال بدبي دورة تدريبية ، (تغليف المنتجات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة) والتي استهدفت خمسا وعشرين مشاركة من الأسر وذلك بقاعة مركز تدريب وتأهيل الاسر المنتجة في الجمعية .
وتناولت محاور الدورة التي قدمتها المهندسة رحاب لوتاه نائب رئيس مجلس إدارة منتدى رواد الاعمال تغليف المنتجات الغذائية و الملابس، إضافة إلى استعراض نماذج من أشكال التغليف من خلال اختيار الألوان الذي يدل كل لون على نوع المناسبة .
واوضح علي بن عباد مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية أن الدورة تأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الجمعية والمنتدى حرصا من الجمعية على تطوير الأداء بين الأسر المنتجة المسجلة في الجمعية.

وأشار بن عباد إلى أهمية إقامة هذه الدورات التخصصية التي تأتي بناء على توجيهات معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية في إطار تنمية مهارات الأسر المنتجة بدعم متواصل من الجمعية حيث وصل عدد المواطنات اللائي استفدن من دورات تنمية وتأهيل الأسر المنتجة في الجمعية 4518 متدربة .
وأكدت المشاركات في الدورة أهمية محتوى الدورة في اكسابهن مهارات متنوعة في كيفية استخدام أشكال التغليف في المناسبات، ما سينعكس ذلك ايجاباً على تحسين ادارتهن لمشاريعهن في المستقبل