الفجيرة نيوز- ترأس خالد الجاسم عضو اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع الامارات للابتكار في إمارة الفجيرة الاجتماع التنيسقي للأسبوع وفعالياته بحضور سعادة علي قاسم عضو اللجنة المنظّمة وعدد من ممثلي المؤسسات الإعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية في الفجيرة وذلك في قاعة الاجتماعات في الديوان الأميري .

وأكد خالد الجاسم أن القيادة الرشيدة تسعى إلى أن يكون الابتكار ممارسة يومية وأسلوب حياة للأفراد وممارسة فعلية لإدارة الشؤون والمهام اليومية في الجهات الحكومية والخاصة في مختلف المجالات .

مضيفا بأن هناك العديد من الأفكار المبتكرة والفعاليات المميزة في إمارة الفجيرة سيتم إطلاقها وستعرض في أسبوع الابتكار ويتطلب ذلك بذل المزيد من الجهد من قبل المؤسسات ووسائل الإعلام بكافة أشكالها لإبراز هذه الصورة الباعثة على الفخر والتفاؤل لجهود بذلت في الأسبوع .

من جانبها استعرضت حصة الفلاسي منسق أسبوع الإمارات للابتكار أمام ممثلي وسائل الإعلام فعاليات الأسبوع في الفجيرة والتي بلغ عددها أكثر من 56 فعالية تنظمها 10 مؤسسات اتحادية و14 جهة محلية ، مشيدة بالتفاعل المجتمعي الكبير والمشاركة الفاعلة للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، والجامعات والمدارس للمشاركة في أسبوع الامارات للابتكار خلال الفترة من 20 إلى 26 نوفمبر الجاري .

كما تحدثت شيخة المسماري المنسق الإعلامي لفعاليات اسبوع الامارات للابتكار عن آلية التواصل والتنسيق مع الجهات الإعلامية بما يضمن تغطية ناجحة لفعاليات الامارة في كل مواقعها الجغرافية وذلك من خلال المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة وفريق الاتصال الحكومي للوقوف على كافة فعاليات الأسبوع .