الفجيرة نيوز- شاركت بلدية الفجيرة في أعمال المؤتمر العربي الثاني للتطوير والاستثمار العقاري والصناعي الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية والاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري والذي نظم تحت شعار{ استثمار آمن ومستدام}برعاية وبحضور صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارات الفجيرة- حفظه الله – واختتم اعماله الاسبوع الماضي .

وقد جاءت مشاركة البلدية بورقة عمل بعنوان (الاستثمار في الابتكار) قدمها نائب مدير بلدية الفجيرة الأستاذ عبدالله الحنطوبي، تضمنت الورقة الابتكار في تحسين جودة الحياة وزيادة التنوع الاقتصادي وتحديات العالم اليوم من خلال تحديات الصناعة والاستثمار والاستدامة والتغير المناخي وحقائق وأرقام ، وكذلك وضع حلول ابتكارية لتنمية مستدامة لمشكلة نقص المياة.

وأكد الحنطوبي أن مشاركة بلدية الفجيرة تأتي من منطلق سيرها بخطى واثقة نحو استشراف المستقبل، مستنده الى رؤية واضحة، لتحقيق الريادة العالمية وفق رؤية الامارات 2021.
ويشار بالذكر بأن المؤتمر تضمن أوضاع الاستثمار العقاري والصناعي في الدول العربية من خلال أوراق قدمها متخصصون وخبراء تناولت واقع وآفاق الاستثمار العقاري والصناعي في الامارات، وأهمية تفعيل مشاركة القطاع الخاص في دفع مستقبل الاستثمار العقاري والصناعي في الوطن العربي وتعزيز التكامل الصناعي العربي والارتقاء بالقطاع العقاري بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة في الوطن العربي.
وأسفر عن هذا الحدث الهام بحث واستعراض مختلف الأمور والمواضيع التي تخص مجال استثمارآمن ومستدام، واتفق المشاركون على ضرورة العمل على تطوير وتحسين الاستثمار العقاري والصناعي في الامارات.