الفجيرة نيوز – محمد البدري

%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d9%83%d9%86%d8%af%d8%a7اختار الاتحاد الدولي للتايكواندو الحكم الإماراتي الدولي عيد فيروز ليكون واحد بين أفضل خمسة حكام دوليين خلال منافسات بطولة العالم للشباب التي تختتم اليوم الإثنين 21-11-2016، في كندا.
وأهدى الحكم الدولي عيد فيروز اللقب والتكريم للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، لرعاية سموه للرياضة والرياضيين ، وتقديم كل أشكال الاهتمام والتوجيهات الكريمة والدعم اللامحدود للوصول للعالمية.
وجاء تكريم الحكم عيد فيروز بعد تمكنه من قيادة 82 مباراة ، ضمن منافسات البطولة بشكل مميز، من بينها 4مباريات حاسمة جمعت لاعبين من البرازيل وكولومبيا في نهائي أحد الأوزان وأيضا نصف نهائي للاعبين من تركيا وروسيا ونهائي للاعبين من كندا وروسيا، ونهائي آخر للاعبين من كولومبيا وتركيا.

thumbnail_%d8%b9%d9%8a%d8%af-26 ويملك الحكم الدولي عيد فيروز سيرة ذاتية غنيه في رياضة التايكواندو في الجانب الإداري ، عندما كان مديرا لنادي الفجيرة للفنون القتالية، وعمل كمدرب لفريق الفجيرة للتايكوندو ، وشارك في تحكيم العديد من البطولات المحلية والعربية والدولية، وساهم في تنظيم بطولة النسختين الأوليتين لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو والبطولة العربية للناشئين، وختمها بالمشاركة في بطولة العالم للشباب بالتايكواندو .