الفجيرة نيوز- زار الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الالكترونية اليوم معرض الفجيرة تبتكر في فندق نوفوتيل في الفجيرة ،وكان في استقباله لدى وصوله عائشة محمد البلوشي رئيس قسم تقنية المعلومات في الديوان الأميري وعضو اللجنة المحلية لأسبوع الابتكار في إمارة الفجيرة وعدد من المسؤولين .
وتجول الشيخ المهندس محمد الشرقي في أرجاء المعرض وتعرف على الجهات المشاركة ،مبدياً إعجابه بتنوع وتطور المشاركات من المؤسسات والجامعات التعليمية في الإمارة.

كما زار المعرض الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام
، وتفقد أجنحنته المختلفة حيث تعرض 14 جهة محلية واتحادية ومؤسسات تعليمية ، و تعرف على ابتكارات الجهات المشاركة واستمع إلى شرح مفصل عن الابتكارات المميزة من القيادة العامة لشرطة الفجيرة وجمارك الفجيرة وجامعة الفجيرة. وتابع سموه محاضرة مختبر الابتكار التي قدمتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة .
_mg_3926-1

من جانبها أكدت عائشة البلوشي أن معرض الفجيرة تبتكر استقبل خلال الثلاثة ايام عددا كبيرا من المسؤولين والموظفين وطلاب المدارس والجامعات من الفجيرة ودبا والطويين للإطلاع والتعرف على ابتكارات الجهات المشاركة و قد اعرب زوار المعرض عن سعادتهم بما شاهدوه من مشاركات قيمة .