الفجيرة نيوز- أطلقت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أمس برنامجا احتفاليا في حب الوطن شعاره ” أسعدتنا يا وطن ” من خلال مجموعة حافلة من الفعاليات التي تنسجم وروح الاتحاد الـ45 للدولة وتعزز الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح بهذه المناسبة الوطنية وإظهار مدى التلاحم الوطني بين الشعب وقيادته الحكيمة.

وبدأ الاحتفال في مقر المؤسسة بالديوان الاميري بالفجيرة ثم الى المنطقة الوسطى بمركز خدمة العملاء في السيجي والتابع للمؤسسة كما شملت الأنشطة والفعاليات مركز خدمة العملاء في منطقه الحيل.

وتضمن الاحتفال فعاليات وطنية وفنية متنوعة من التراث الاماراتي الأصيل والاكلات الشعبية ابتهاجا بهذه المناسبة..بحضور سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وعدد من الاداريين وموظفي المؤسسة وعملائها.

شارك في الاحتفال عدد من طلاب المدارس الذين قدموا العروض التراثية – اليوله – والقصائد الشعرية كما تم التقاط الصور الفوتوغرافية وتوزيع الهدايا التذكارية على الجميع.

وهنأ سعادة علي قاسم في كلمة له القيادة الرشيدة والشعب الاماراتي بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 للدولة .. وأكد أن الوطن أسعدنا بكل ما نتمنى وأكثر وله في أعناقنا دين ينبغي أن نوفيه بالإخلاص في النوايا والعمل والتكاتف وأن نزرع الأمل والبسمة في كل مكان لأن سعادتنا مرتبطة بسعادة من حولنا.

وقال أن المؤسسة تركز دائما على ابراز الفعاليات والأنشطة بما يعزز قيم الولاء والانتماء ويعمق الهوية الوطنية في نفوس أبناء الوطن في اليوم الوطني الذي هو عيد للجميع.