الفجيرة نيوز-
أشاد النجم البرتغالي لاعب برشلونة وريال مدريد السابق لويس فيغو بالبنية التحتية لنادي الفجيرة لكرة القدم التي تؤكد تميز النادي ووضعه ضمن منظومة الاندية العالمية المتطورة ،،جاء ذلك في اطار زيارته صباح اليوم الإثنين إلى أروقة النادي.
وكان في استقباله نائب رئيس مجلس ادارة النادي شريف العوضي وأعضاء مجلس الإدارة محمد عبدالرحيم الحمادي،ابراهيم كرم ، فيصل الجاسم وراشد الحفيتي ومدير مدينة الابداع بالفجيرة أمجد بدر .
وأكد العوضي أن زيارة النجم البرتغالي لويس فيغو للنادي تؤكد فكرة سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي بأن نادي الفجيرة يتطلع الى أن يكون اكثر من نادٍ لكرة القدم ،حيث يضم بنية تحتية أساسية كمرافق متطورة ومؤسسات بالإضافة الى إستقطابه لنجوم الكرة العالميين ، ما يؤكد أنه أحد القطاعات الرياضية المهمة في الامارة والتي تسعى لتوظيف كل امكانياتها خدمة للوطن .
وأشار نائب رئيس مجلس ادارة النادي الى أن سمو الشيخ مكتوم يسعى الى أن يكون النادي صرحا مهما في إنتاج لاعبين أكفاء وعلى مستوى عال ومعرفة بفنون كرة القدم .
unnamed-1
جدير بالذكر أن زيارة اللاعب لويس فيغو تأتي أيضا في اطار التعرف على مجالات الإستثمار في إمارة الفجيرة حيث اطلع اللاعب من خلال زيارته لمدينة الابداع في الفجيرة على الخدمات الإبداعية التي تقدمها المدينة للإعلام الرياضي والمستثمرين بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام .