الفجيرة نيوز- افتتحت إدارة الدفاع المدني بالفجيرة نقطة لها في مركز شرطة الصناعية بعد تجهيزها بأحدث وحدات الإطفاء وسيارات التدخل السريع وتوفير المعدات والآليات والكوادر البشرية المدربة.
حضر مراسم الإفتتاح الذي أقيم في مركز شرطة الصناعية سعادة العقيد سعيد أحمد الحلو اليماحي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة وسعادة العقيد علي عبيد الطنيجي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.
وقال العقيد علي الطنيجي إن إدارة الدفاع المدني تحرص على توفير أفضل الخدمات لكافة سكان الإماراة في مختلف المناطق الجغرافية وتوفير الحياة الكريمة والآمنة لهم.
وأضاف مدير إدارة الدفاع المدني أن وجود نقطة في مركز شرطة الصناعية تتيح الفرصة لسيارات التدخل السريع سرعة الوصول لمواقع الحريق في المناطق الجبلية الوعرة التي كانت تؤخر سرعة وصول فرق الدفاع المدني لموقع الحادث نظراً لبعد مراكز الدفاع المدني عن المنطقة.
ومن جهته قال سعادة العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية إن قرب نقاط الدفاع المدني من المناطق الوعرة تسهم في توفير سبل العيش الرغيد لسكان المنطقة وتعزز الهدف الإستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل في تعزيز أعلى مستويات السلامة للدفاع المدني.
وأضاف مدير عام العمليات الشرطية أن وجود نقطة للدفاع المدني في منطقة الصناعية أصبح مهماً وضرورياً وتمثل خطوة متقدمة لعمل جهاز الشرطة نظراً لبعد مراكز الدفاع المدني عن المنطقة.