الفجيرة نيوز

أشاد العميد مبارك ربيع مبارك بن سنان مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة بالانجازات التي حققتها الإدارة العام الماضي ، مثمنا جهود العاملين مؤكدا أن عطاءهم الثر ساهم في تحقيق الانجازات على مستوى خدمات الإدارة وتحقيق التميز والابتكار، مشيرا إلى سعي إدارته بتوجيهات ودعم القيادة الشرطية برئاسة سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتطوير وتحديث آليات وإجراءات ونظم العمل ، ووضع الخطط والبرامج الداعمة للإبداع وترسيخ ثقافة التميز، وتنمية مهارات العاملين من اجل تقديم خدمات ذات جودة عالية تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

جاء ذلك في كلمته خلال الحفل السنوي الذي نظمته الإدارة مساء أمس الاثنين بفندق نوفتيل الفجيرة لتكريم الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين والإعلاميين.

وأكد العميد مبارك حرص إدارته على تعزيز التواصل وتقدير الجهود المخلصة للشركاء الاستراتيجيين ووسائل الإعلام المختلفة التي كان لهم الدور البارز في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للإدارة .

وأشاد بدور الشركاء الإستراتيجيون وإسهامهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الإدارة، منوها إلى أن الإدارة العامة تعمل دوماً على تعزيز سبل التعاون المثمر والعمل المشترك مع جميع الشركاء بهدف تحقيق الأهداف المشتركة ، مشيرا إلى أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي ضمن حرص الإدارة على خلق بيئة محفزة للإبداع وتقديراً للجهود المبذولة من جميع الموظفين والعاملين بالإدارة العامة .

كما دعا كافة الموظفين المكرمين للبحث عما هو جديد في تقديم الخدمات من أجل سعادة المتعاملين والمشاركة بطرح الأفكار الإبداعية وكسر روتينية العمل.