الفجيرة نيوز

أطلقت مجموعة التواصل لإدارة الفعاليات والإنتاج الفني بالفجيرة مبادرة بعنوان “تواصل وفن”، و المتمثله في تكريم نخبة من فنانين ونجوم الشاشة الخليجية المميزين والمبدعين في الانجازات والاعمال الدرامية والمسرحية ، على ما بذلوه من جهد وعطاء في الحركة الفنية في الخليج والوطن العربي .

و كانت المبادره قد انطلقت من سلطنة عمان حيث تم تكريم عدد من النجوم والفنانين وهم: الفنان صالح زعل والفنان سعود الدرمكي والفنانه أمينه عبد الرسول والفنانه شمعه محمد .

من جهتهم توجه الفنانون العمانيون بالشكر و التقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المبادرة الطيبة لكونها المبادرة الفريدة من نوعها في الخليج والوطن العربي التي تحتفي بالفنانين .

حضر حفل التكريم أعضاء مجموعة التواصل عبدالله المسماري، حسين كرم الجاسم ، محمد المزروعي ، وربيع مبارك بن سنان،علي الشحي وبخيت راشد المسماري .

وأكد عبد الله المسماري المنسق العام للمبادرة أنها تهدف إلى نشر التفوق الخليجي والعربي في مختلف المجالات والميادين المهتمة بطرح القضايا الإنسانية ، وأشار المسماري إلى أن المبادره ستستمر لتشمل جميع الدول الخليجيه و العربيه في الفترة القادمة.