الفجيرة نيوز

حققت القيادة العامة لشرطة الفجيرة نسبة 100% في مؤتمر شعور المجتمع بالأمن والأمان، وفق نتائج استطلاع للرأي أجراه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية للعام 2016 ، باعتباره المركز المختص والمعتمد لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة .

وأعرب سعادة اللواء/ محمد أحمد بن غانم الكعبي ،القائد العام لشرطة الفجيرة عن سعادته واعتزازه بتحقيق القيادة لتلك النتيجة للسنة الثانية على التوالي، باعتبار أن الأمن يعد المهمة الرئيسية ذات الأولوية القصوى التي أوجد جهاز الشرطة من أجلها.

وأضاف الكعبي ، أن حصول القيادة العامة على رضا المجتمع 100% ، يعد إنجازاً رائداً بجميع المقاييس ، مؤكداً أن تلك النتيجة لم تكن لتتحقق إلا من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2014-2016 بفعالية وكفاءة ، ما أدى إلى إنجاز أهم أهدافها، وهو تعزيز الأمن والأمان في المجتمع ، عبر التطوير المستمر في تطبيق السياسات والمنهجيات والمبادرات وآليات العمل.

وأكد أن ما تم تحقيقه هو ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة ، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، والمتابعة الحثيثة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الداخلية ، وتكاتف جميع العاملين من ضباط وصف ضباط وأفراد والعمل بروح الفريق.