الفجيرة نيوز

أعلنت إذاعة الفجيرة إف إم عن دورتها البرامجيه الجديدة، والتي تنطلق في الأول من مارس، وتستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك، على أن تكون هناك دورة خاصة بشهر رمضان المبارك، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي ، عقدته هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في مقر إذاعة الفجيرة ، بحضور سعادة حمدان كرم الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والدكتور بدر الدين محمود مدير إذاعة الفجيرة، والدكتور حكمت زريقات مدير إذاعة زايد للقران الكريم، وشيخة المسماري مدير البرامج بالإذاعة وعدد من الإعلاميين.

وتضم الدورة البرامجية الجديدة نحو 10 برامج متنوعة تستهدف مختلف شرائح المجتمع إضافة إلى المسابقات التراثية التي تحمل في طياتها قيماً إنسانية وإماراتية ، وتركز على السعادة والتسامح والإيجابية والخير تزامناً مع “عام الخير”.

و تتميز الدورة بظهور أصوات جديده ، ومشاركات مميزة للأطفال ، ولقاءات لشخصيات بارزة ومؤثرة في المجتمع ، عبر أثير الفجيرة إف إم .

من جهته أشار حمدان الكعبي خلال المؤتمر، إلى أن ما تم اختياره وإنتاجه من برامج وأعمال، يعكس التزام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام باختيار الأفضل دائماً، والمتوافق مع تطلعات الجمهور والعادات والتقاليد في المجتمع الإماراتي، ليكون مكملاً لمسيرة إذاعة الفجيرة ودورها التوعوي والثقافي، تعزيزاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بالارتقاء بالمجتمع الإماراتي.

وقال الدكتور بدر الدين محمود : “إن هذه الدورة تتميز بروحٍ جديدة، وتترجم توجهات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، في تقديم مضمون إعلامي هادف، يتناسب مع طبيعة المجتمع الإماراتي وعاداته وتقاليده ، وتأتي هذه الدورة كخطوة مكملة لدور الإذاعة وبرامجها ، في تقديم مضمون إعلامي متميز لجميع فئات المجتمع .