الفجيرة نيوز

أكد سعادة محمد سعيد الضنحاني  مدير الديوان الأميري بالفجيرة  على أهمية  دور  المرأة في  مسيرة التنمية  بدولة  الإمارات العربية المتحدة ، التي أرسى دعائمها  صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، من منطلق إيمانه العميق بدورها الحيوي في عملية  البناء ،  منوهاً بالدعم الكبير الذي تتلقاه  المرأة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة  .

جاء ذلك خلال استقبال سعادته  اليوم  في مكتبه ، موظفات الديوان الأميري  بمناسبة اليوم العالمي للمرأه و الذي يصادف الثامن من شهر مارس.

و أشاد  الضنحاني بجهود  الموظفات في الديوان الأميري  ودورهن البارز  في إثبات جدارتهن وتميزهن في العمل الوطني ودفع مسيرة  التطور والازدهار نحو الأمام ، مشيراً إلى إن المرأة الإماراتية  احتلت  مكانة مرموقة ومتقدمة على المستوى العالمي، وأصبحت  رائدة في العديد من المجالات.

بدورهن تقدمت موظفات الديوان الأميري بالفجيرة ، بالشكر  لسعادة مديرالديوان ، على المبادرة الكريمة في الاحتفال بيوم المرأة مؤكدات على مواصلة العمل بجد من أجل رفعة الوطن، الذي أتاح للمرأة الإماراتيه الفرص في تبوأ مكانة حقيقية و تسجيل حضور بارز ومميز على الساحة المحلية والمحافل الإقليمية والدولية .