ااستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للاعلام بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام نائب رئيس منطقة الفجيرة للصناعات البترولية /فوز/ والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي.

تناول اللقاء تعزيز التعاون الاعلامي بين إمارة الفجيرة والمؤسسات الاعلامية في الدولة في إطار تبادل الخبرات والمعرفة وترسيخ علاقات الشراكة الإستراتيجية بين الجهات المعنية .

كما تم استعراض الدور الحيوي والاستراتيجي لميناء الفجيرة وتعزيز قدراته التي جعلته مركزا هاما لالتقاء الخطوط الملاحية بين الشرق والغرب، ومنفذا لأسواق شبه القارة الهندية وشرق إفريقيا.

واستمع صاحب السمو حاكم الفجيرة من معالي سلطان الجابر الى شرح مفصل حول عدد من المشاريع المشتركة مع إمارة الفجيرة ، في ظل القدرات التي تتمتع بها الإمارة وبما يخدم جهود الحكومة في تحقيق التنمية الشاملة وفق رؤية الإمارات 2021 .

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة والكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة و مروان الشيخ نائب مدير إدارة التشريفات.

وام