الفجيرة نيوز

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة عجمان مقر الفجيرة رحلة علمية لطلبة الكلية إلى مركز ليبرتي المتخصص في مجال طب الاسنان بإمارة دبي، وذلك بإشراف الدكتور علي الرزوقي وكيل الكلية، والدكتور علي غانم وعدد من أساتذة كلية طب الأسنان بالجامعة.

وتهدف الرحلة إلى إطلاع طلاب وطالبات المرحلة الخامسة بالكلية على أحد أهم مراكز طب الأسنان في الدولة، والذي يعتبر نموذج حي للمركز الناجح والمتميز في تقديم خدمات طب الاسنان، كما تحقق هذه الزيارة للطلبة تفعيل جانب الدمج بين الجانبين العلمي والمهني.

وقال الدكتور علي الرزوقي: “استقبل وفد الجامعة الدكتور مجد ناجي مدير مركز ليبرتي وزوجته الدكتورة ديما، حيث قاموا بشرح موجز عن تاريخ المركز ومراحل تطوره منذ نشأته حتى ارتقاءه ووصوله لهذه المكانة العالية، وعرضوا على الطلبة أسباب نجاح المركز، وتعدد مجالات العمل فيه وتخصصاته، والخطط المستقبلية له في فتح فروع جديدة في بعض الدول العربية بجانب فرعه الثاني الموجود في إمارة أبوظبي”.

وأكد طلبة الكلية، أن المركز قدم لهم شرحاً وافراً وكماً كبيراً من المعلومات التي ستفيدهم في بداية حياتهم المهنية، مشيرين إلى أنهم تجولوا في المركز واطلعوا على صالات وغرف علاج الأسنان وغرفة التصوير الخاصة بعلاج بعض حالات الأسنان الصعبة.

وقد تزامن مع تواجد وفد الجامعة زيارة فريق هيئة صحة دبي للرقابة والتفتيش، حيث قدموا النصائح والإرشادات المهمة للطلبة بما يخدمهم ويفيدهم في حياتهم المهنية، خصوصاً من ناحية أهمية التعقيم والطرق المثلى لمنع انتقال العدوى.