الفجيرة اليوم – الأربعاء 19 – أبريل -2017

أكد أحمد شبيل مدير تطوير الأعمال في شركة “إيجل هيلز”، إنجاز وتسليم مشروعي شاطئ الفجيرة والعنوان عام 2019، وأطلقت الشركة أمس في معرض سيتي سكيب أبوظبي مشروعها الجديد «شاطئ الفجيرة»، والذي يعد المشروع الثاني لـ«إيجل هيلز» في دولة الإمارات، ويأتي في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تركز على الإمارات الشمالية.

ونوه إلى أن مشروع شاطئ الفجيرة يضم فندق «ذا بالاس» الفاخر من فئة الخمس نجوم، ويتألف من 162 غرفة وثلاثة مقاهٍ ومطاعم تقدم أفضل المأكولات العالمية، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية متطورة وحوضي سباحة مستقلين للبالغين والأطفال، كما يضم المشروع المجمّع السكني المغلق الراقي، والذي يتكون من 84 فيلا، تشمل خيارات مؤلفة من غرفتين، ثلاث وأربع غرف وتتميز بإطلالات رائعة على الشاطئ أو الحديقة أو المدينة.

ويقع «شاطئ الفجيرة» على بعد 8 دقائق من المطار المحلي و25 دقيقة من حدود سلطنة عمان، ما يجعله الوجهة الأفضل للإجازات العائلية وهواة المغامرة وحتى رجال الأعمال.

وأوضح أن المشروع الثاني للشركة هو مشروع «العنوان الفجيرة منتجع وسبا»، والذي يضم عند الانتهاء منه أربعة مبان سكنية تضم 170 وحدة سكنية مزودة بالخدمات الراقية وشققاً مفروشة و10 فيلات، بالإضافة إلى فندق فاخر يوفر جميع وسائل الراحة، لتلبية احتياجات النزلاء من رجال الأعمال والزوار، مثل مرافق الصحة العامة والمطاعم الراقية والعصرية.

البيان