الفجيرة اليوم – 20 أبريل 2017
قدمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة وبالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية، مساعدات إيواء لعدد كبير من الأسر المواطنة في الإمارة، خلال الربع الأول من العام الجاري، شملت 44 مستفيداً، بتكلفة إجمالية قدرها 15 ألف درهماً.

وقال المقدم الدكتور سعيد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة في شرطة الفجيرة، أنه بلغ عدد المستفيدين خلال العام الماضي 89 شخصاً، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 12 ألف درهماً، أما مساعدات الإيواء في العام قبل الماضي، فوصلت إلى 17 ألف درهماً، توزعت على 26 مستفيداً، وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهذه الأسر، بما يضمن لها الاستقرار النفسي والاجتماعي.

وتوقع الحساني، أن ترتفع نسبة الحالات المجتمعية التي ستتم معالجتها مع نهاية العام الجاري، لتصل إلى 85% مقارنة بالأعوام الماضية، كما أشار إلى أن القيادة العامة تعمل جاهدة على تقديم كل ما يصب في الصالح العام، وإيجاد الحلول السريعة مع الحالات المستحقة للإيواء، من خلال إيواء الأسر المتضررة من الكوارث الطبيعية وغيرها.

ولفت إلى أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة، تولي اهتماماً كبيراً للأوضاع الإنسانية الصعبة التي تعيشها بعض الأسر في حال سقوط أمطار غزيرة وغيرها من الكوارث الطارئة.

البيان