الفجيرة اليوم

في احتفال مهيب برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وفي إنجاز جديد من إنجازات طلبة جامعة عجمان بالفجيرة، تم تكريم 4 طالبات لفوزهن بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز للسنة الثالثة على التوالي.

وفي هذه المناسبة، قال الأستاذ الدكتور على أبو النور مدير جامعة عجمان مقر الفجيرة: “إن هذا الإنجاز الجديد يؤكد الدور المهم للطلبة في تنمية وصقل شخصياتهم، وذلك عبر المشاركة في الأنشطة المتنوعة التي توفرها دولة الإمارات لكافة فئات المجتمع”.

وهنأ أبو النور الطالبات الفائزات بالجائزة، وهن: الطالبة هالة سالم الشحي، شيخة خميس الفزاري، ثريا علي السعدي من كلية التربية قسم الرياضيات والعلوم، والطالبة سندية حمد الزيودي من كلية القانون.

بدوره أشار الدكتور حاتم القضاة وكيل شؤون الطلبة، أنه قد بدأ مع زملائه في أسرة عمادة شؤون الطلبة رحلة الإنجازات هذه مع أبنائهم الطلبة، بالمتابعة والإشراف منذ أن بدأ الطلبة بوضع الوثائق الأولى في ملفاتهم المتميزة، مؤكداً أن هذه الإنجازات نتاج ساعات وأيام طويلة من مراجعة الملفات والمتابعة الحثيثة للطلبة، كما تعد حافزاً جديداً يدفع الجامعة وطلبتها إلى السعي نحو تحقيق المزيد من التميز والمشاركة الإيجابية في كافة الأنشطة الأكاديمية وغير الأكاديمية.