الفجيرة اليوم – 1 مايو 2017

تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم العمال العالمي، و تعزيزا للتواصل المجتمعي و تحقيقا لأهداف المؤسسة بتنفيذ مبادرات ترفع من مستوى سعادة العاملين والفئات المساندة، احتفلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عبر تنظيمها فعالية متميزة تحت شعار (عمالنا شركاؤنا ،، معا لنسعد العمال ) استهدفت جميع عمال و سائقي المؤسسة بمشاركة رؤساء الأقسام و الموظفين.
و تأتي هذه الاحتفالية اليوم تأكيدا للدور الذي يجسده العمال و حرصا على تقدير جهودهم المبذولة و تفانيهم في أداء مهامهم، وسعيا لإدخال السعادة إلى نفوسهم، ونظرا للدور الكبير والبارز الذي تقوم به هذه الفئة والذي لا يقل أهمية عن الدور الذي يقوم به أي موظف في المؤسسة.


و تضمن الاحتفال توزيع الوجبات الخفيفة والعصائر الباردة، و فاجأت المؤسسة عددا من عمالها برحلة لأداء فريضة العمرة كما تم خلال الإحتفال توزيع الدراجات الهوائية و كذلك الهدايا الرمزية، وشمل الاحتفال تنظيم مسابقات متنوعة بهدف إخراجهم من جو رتابة العمل و التقاط الصور التذكارية معهم، مما أضفى أجواء من البهجة والفرح، و تقوية الجانب الإنساني و خلق روح الترابط بين قلوب العمال و أسرة المؤسسة.
و في هذا الإطار قال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة إن احتفالنا بيوم العمال العالمي يأتي ضمن استراتيجية المؤسسة في تحقيق سعادة كافة العاملين لديها، و حرصها الدائم على الإلتزام بقيم الدين الاسلامي، و تطبيقا لواجبها الإنساني تجاه مختلف فئات المجتمع و دعما لمبادرات عام الخير حيث تعتبر هذه الفعاليه ضمن إحدى مبادرات عام الخير التي اطلقتها المؤسسة.


و أضاف قاسم : احتفالية اليوم ما هي إلا تقديرا و تعبيرا لدور العمال الذين يبذلون جهودا طيبة لأداء وظائفهم وعطائهم المخلص، و هو ما يأتي منسجما مع نهج قيادتنا الرشيدة في التعبير عن الوفاء و التقدير لكل من يخدم الوطن و يسهم في تطوير مسيرته التنموية، وقدم قاسم تحياته لجميع عمال المؤسسة على ما بذلوه من جهود و عطاء يعكس حرصهم الكبير على مصلحة سير العمل في المؤسسة بمسؤولية عالية و روح يسودها الإخاء و المحبة، مبينا وجوب تقدير هذه الفئة و الإحتفاء بها في كافة المناسبات.
من جهتهم أعرب المكرمون في الحفل عن شكرهم و تقديرهم للمؤسسة، مؤكدين أن تقديرهم في يومهم هذا يمثل دافعا اضافيا لبذل المزيد من الجهود.