الفجيرة اليوم:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة أن القطاع الصحي في الدولة يحظى باهتمام كبير ورعاية من قيادة الدولة التي حققت نقلة نوعية على مستوى الخدمات الطبية طبقاً لأرقى المعايير العالمية،، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم الفجيرة، بالارتقاء بالقطاع الصحي ودعم الصروح الطبي و توفير التسهيلات اللازمة لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات الصحية.
جاء ذلك خلال افتتاح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي.. “عيادة مستشفيات الإمارات” في الفجيرة التابعة لمجموعة مستشفيات الإمارات. صباح اليوم.
وقام سموه بجولة في أقسام العيادة، حيث استمع إلى شرح مفصل من قبل القائمين على العيادة ،عن أحدث الأجهزة الموجودة والمستلزمات الطبية والتقنيّات التي تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدّمة للمرضى، وتساعد على الحصول على تشخيص دقيق والعلاج المناسب.
كما تعرّف سموه على طبيعة الخدمات التي تقدمها العيادة وطاقتها الاستيعابية وطاقمها الطبي والإداري واختصاصاتهم.
وقال سمو ولي العهد أن حكومة الفجيرة تولي اهتماماً كبيراً لتوفير الأمن الصحي لأبناء الإمارة ومقيميها وزوارها، من خلال جميع الخدمات الصحية والتثقيفية والعلاجية والوقائية، وذلك عبر بناء ودعم المنشآت الصحية المتخصصة ومراكز الرعاية الصحية لأفراد المجتمع.
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالعيادة العائلية الجديدة التي تعد أحدث مشروع لمجموعة مستشفيات الإمارات، متمنياً أن تشكل إضافة متميزة لسلسلة الصروح الطبية في إمارة الفجيرة، وأن تسهم عبر خدمات الرعاية الصحية التي تقدّمها، في توفير خدمات طبية ذات جودة عالية للمواطنين والمقيمين في الإمارة.
حضر الافتتاح سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد الفجيرة والدكتور محمد عبدالله بن سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية.والطاقم الطبي للعيادة.