الفجيرة اليوم

أعلن «بنك الفجيرة الوطني»، أنه حصل للسنة الثانية على التوالي على المرتبة الأولى في فئة «أفضل فريق لإدارة الموارد البشرية» خلال حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2017، تكريماً للجهود الناجحة التي بذلتها إدارة الموارد البشرية في البنك في وضع حلول موارد بشرية جديدة ومبتكرة بمتناول الموظفين والمديرين.
وينعقد حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي على هامش المنتدى ال12 لرأس المال البشري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتكرّم مؤسسات المنطقة والموظفون في إدارة الموارد البشرية على تميّزهم في إنجازاتهم خلال الأشهر ال12 الماضية.
وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «هذه الجائزة دليل واضح على المهنية العالية التي يتمتع بها فريق إدارة الموارد البشرية في البنك. فقد طبّق عدة ممارسات موارد بشرية مميزة أدت إلى إيجاد بيئة عمل محفّزة لكل موظفينا. ففي فترات عدم الاستقرار وتباطؤ الاقتصاد الكلي، نطمئن لمعرفتنا أنّ أثمن مواردنا، الرأسمال البشري، تلقى عناية كبيرة من أفضل مهنيي موارد بشرية في المنطقة، كما نفتخر بأن برنامج رفاهية موظفينا وخطة المزايا المرنة وغيرها من الفوائد تضاهي أفضل البرامج والمزايا في العالم».

 

الخليج