الفجيرة اليوم
نظمت  مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع  مدرسة الإتقان للتعليم الأساسي و الثانوي بالفجيرة، صباح اليوم الأربعاء 17 مايو الجاري، مبادرة “بصمتك غير في عام الخير”، والتي تمثلت في  توزيع 70صندوق استفاد منه 70 من العمال في مركز خدمات الحيل التابع للمؤسسة، وذلك ضمن فعاليات ومبادرات عام الخير  2017.
واستهدفت المبادرة فئة العمال، و تم تشكيل  فريقين  من مدرسة الإتقان و الموارد الطبيعية  لتوزيع الصناديق  التي تنوعت محتوياتها  مابين أنواع مختلفة من الطعام،  و المجهزة بالطريقة المثلى لحفظ الأطعمة، بالإضافه إلى ملابس الأطفال و الملابس الرجالية و غيرها من الهدايا الرمزية. 
و أوضحت المعلمة موزة الزحمي من مدرسة الإتقان، أن المبادرة شهدت مشاركة عدد من المعلمات و الإداريات و طالبات المدرسة، و قالت: إن مبادرة “بصمتك غير في عام الخير” أتت مواكبة لعام الخير 2017 حيث نسعى من خلالها إلى غرس قيمة العمل الخيري في نفوس طالباتنا من خلال تشجيعهم على المشاركة في مبادرات عام الخي.
و وجه سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة  شكره لمدرسة الإتقان على  الدور الخيري الذي قامت من خلاله بتخصيص هذه المبادرة لعمال مؤسسة الموارد الطبيعية، حيث أثارت هذه المبادرة  الإنسانية إعجاب العمال و ساهمت بإسعادهم و  نشر الفرحة  وإظهار روح التكافل والتعاضد. 
و أشار مدير الموارد الطبيعية إلى أن المؤسسة أطلقت العديد  من المبادرات التي تدعم عام الخير، مؤكدا على استمرار العطاء في المبادرات القريبة.