الفجيرة اليوم

تعرض الإمارات تجربتها في استشراف مستقبل الطاقة في «إكسبو أستانا 2017» الذي ينظم في الفترة بين العاشر من يونيو الجاري والعاشر من سبتمبر المقبل، تحت شعار «طاقة المستقبل».
وأعلن المجلس الوطني للإعلام انتهاء الاستعدادات لافتتاح جناح الدولة في المعرض.
ويشكل الجناح، الذي يتولى المجلس بناءه وإدارته والإشراف عليه، منصة تفاعلية تتيح لزواره الاطلاع على ملامح مستقبل قطاع الطاقة والتطورات التي يشهدها، وذلك عبر تجربة فريدة تسهم في تعزيز تفاعل ضيوف الجناح مع المعلومات والبيانات المعروضة وإظهار الوجه الحضاري المشرق لدولة الإمارات وانفتاح أبنائها على العالم.
وأكد وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام الدكتور سلطان الجابر أن جناح دولة الإمارات في «إكسبو أستانا 2017» تجسيداً عملياً لمسيرة تطور الدولة التي تحرص على التوظيف الأمثل للخبرات والكفاءات لتطوير القطاعات الحيوية في المجتمع.
ويوفر الجناح فرصة للاطلاع على النموذج المبتكر الذي تعتمده دولة الإمارات لاستشراف المستقبل الذي يستند إلى المزج بين القدرات البشرية والتقنيات الحديثة للارتقاء بحياة الإنسان.
وأوضح أن الإمارات وعبر توجيهات ومتابعة ودعم قيادتها الرشيدة وضعت استراتيجية شاملة لقطاع الطاقة، واعتمدت نهج التعاون الدولي لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف أن الإمارات أصبحت في مصاف الدول الرائدة عالمياً في مجال الطاقة المتجددة عبر مشاريعها المحلية والدولية الكبيرة، فضلاً عن عدد من المشاريع التي أسهمت بشكل مباشر في تحقيق أثر إيجابي في الكثير من الدول النامية

أعلن المجلس الوطني للإعلام انتهاء الاستعدادات لافتتاح جناح الدولة في “إكسبو أستانا”، الذي يقام خلال الفترة ما بين 10 يونيو الجاري حتى 10 سبتمبر 2017، تحت شعار “طاقة المستقبل”، حيث يعرض تجربة الدولة في استشراف مستقبل الطاقة.

ويشكل الجناح، الذي يتولى المجلس الوطني للإعلام بناءه وإدارته والإشراف عليه، منصة تفاعلية تتيح لزواره الاطلاع على ملامح مستقبل قطاع الطاقة والتطورات التي يشهدها وذلك من خلال تجربة فريدة تسهم في تعزيز تفاعل ضيوف الجناح مع المعلومات والبيانات المعروضة، وإظهار الوجه الحضاري المشرق لدولة الإمارات وانفتاح أبنائها على العالم.

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، إن جناح دولة الإمارات في “إكسبو أستانا 2017″، يعتبر تجسيداً عملياً لمسيرة تطور الدولة التي تحرص على التوظيف الأمثل للخبرات والكفاءات لتطوير القطاعات الحيوية في المجتمع، حيث يوفر الجناح فرصة للاطلاع على النموذج المبتكر الذي تعتمده دولة الإمارات لاستشراف المستقبل الذي يقوم على المزج بين القدرات البشرية والتقنيات الحديثة للارتقاء بحياة الإنسان.

وأوضح أن دولة الإمارات ومن خلال توجيهات ومتابعة ودعم قيادتها الرشيدة وضعت استراتيجية شاملة لقطاع الطاقة واعتمدت نهج التعاون الدولي لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً أن الإمارات أصبحت في مصاف الدول الرائدة عالمياً في مجال الطاقة المتجددة عبر مشاريعها المحلية والدولية الكبيرة، فضلاً عن عدد من المشاريع التي ساهمت بشكل مباشر في تحقيق أثر إيجابي في الكثير من الدول النامية.

 

الرؤية