الفجيرة اليوم

نفذت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ضمن مبادراتها لعام الخير، اليوم الأربعاء 12 يوليو الجاري، مبادرة مجتمعية جديدة تحت شعار “وجبة الخير الصحية”، استهدفت فئة العمالة في مناطق مختلفة من الأحياء السكنية في إمارة الفجيرة.
و تأتي المبادرة، استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة في تعزيز مبادرات ( عام الخير ) و ترسيخ خصلة إطعام الطعام على الفقراء و المحتاجين، و في إطار العمل الخيري المنسجم مع استراتيجية المؤسسة التي تحث على عمل الخير و العطاء و تعزيز المحبة و الإيثار في المجتمع .
و تهدف المبادرة إلى ترسيخ خصلة إطعام الطعام على الفقراء خصوصا في هذه الأجواء الحارة، حيث تتركز فكرة المبادرة على توزيع وجبة صحية متكاملة تتضمن الفواكه و العصائر الباردة و مياه الشرب، و قام بتنفيذها فريق من المتطوعين في المؤسسة منذ بداية الصباح الباكر، و تم خلالها توزيع 38 وجبة على فئة العمالة في أجواء تعكس القيم الإنسانية من الرحمة و المساواة.
و أوضح المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، سعادة المهندس علي قاسم، أن هذه المبادرة جاءت رغبة من موظفي المؤسسة في تجسيد قيم العمل التطوعي و تأصيل و غرس العمل الخيري و مشاركتهم للمجتمع بمختلف فئاته.
و وصف قاسم أن هذه المبادرة تعبر عن الروح الأصيلة لمجتمع دولة الإمارات و أبنائها، المتمسك بنهج العطاء و الخير والتطوع، كما أكد أن المبادرات التطوعية مستمرة حيث تؤدي المؤسسة دورا مهما في خدمة المجتمع و اسعاد الآخرين بدون مقابل.