الفجيرة اليوم

دشنت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، اليوم الخميس 13 يوليو الجاري، موقعها الإلكتروني الجديد على الإنترنت، وذلك انطلاقا من سعيها المستمر نحو التميز و تحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء المؤسسي، وإيماناً منها  بأهمية تعزيز الحضور الإلكتروني عبر قنوات سهلة ومبتكرة لعملية الاتصال والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وتقديم خدمات مميزة لعملائها.

وأعلنت  المؤسسة عن تدشين موقعها الجديد خلال مؤتمر صحفي عقدته ظهر اليوم بحضور سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، و سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة، و عدد من رؤساء الأقسام و المسؤولين في المؤسسة.
و أكد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم، أن تحديث الموقع الإلكتروني  يعكس رؤية المؤسسة  واستراتيجيتها من خلال التصميم و اختيار الألوان و طريقة العرض، و حرصها على إتاحة المعلومات و الخدمات الإلكترونية بحيث تكون نافذة تواصل فعالة و متجددة بين المؤسسة وعملائها.
ولفت الأفخم إلى أن الموقع تم تطويره بحلّته الجديدة وفق أحدث التقنيات وذلك في إطار سعي المؤسسة الدائم لتحقيق رضا المتعاملين و سعادتهم، وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي بما ينسجم مع توجهات الدولة و تحقيق “رؤية الإمارات 2021”.
وأوضح  سعادة المهندس علي قاسم  أن الموقع الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة  بوصول سهل و مباشر لمختلف أنواع الخدمات، و ذلك من خلال الصفحة الرئيسية المتوفرة بثلاث لغات مختلفة، حيث تم تفعيل اللغتين العربية والإنجليزية حاليا و الأوردو خلال وقت قريب.
وأشار قاسم إلى أن أبرز  ما يميز الموقع الإلكتروني عن السابق، هو  تكيفه تبعا لنوع الجهاز الذي يتم استخدامه عند التصفح بحيث يدعم مختلف أنواع الأجهزة الذكية، لافتاً إلى أنه تم استحداث خاصية جديدة وهي تغيير ألوان الموقع بما يلبي تطلعات المتعاملين و يسهم في تغيير الصورة النمطية عن السابق، و يوفر  التحديث الجديد خدمة (الاستعلام عن حالة الطلب) فضلاً عن خدمة البحث السريع عن الخدمات التي تتيح للمتصفح الوصول بشكل مباشر إلى الخدمة التي يريد الحصول عليها، ويتضمن الموقع  استقصاء رضا المتعاملين  ونظام يتيح التقدم بالشكاوى والآراء التي تساهم في تطوير وتعزيز جودة الخدمات المقدمة وفق منهجية عملية مؤسسية معتمدة،  تهدف إلى  كسب رضا المتعاملين ورسم البسمة على وجوههم من خلال تقديم أرقى الخدمات لهم.
و أكد المدير العام للمؤسسة أن التواصل المباشر و السهل مع العملاء أولوية تسعى المؤسسة من خلالها لإسعاد العميل، وحرصا على ذلك وفرت المنصة الجديدة خاصية المحادثة المباشرة ” Life Chat “، بالإضافة إلى إمكانية مراسلة المدير العام مباشرة و التواصل مع مختلف أقسام و إدارات المؤسسة، كما يتميز الموقع بتوفير خارطة إلكترونية تسهل الوصول إلى أيٍّ من مراكز الخدمة في مختلف مناطق الإمارة.
ويأتي إطلاق النسخة المحدثة من الموقع ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات والبرامج التي أدرجتها المؤسسة هذا العام ضمن استجابتها لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” التي وجه سموه من خلالها بأن يكون العام 2017، “عام الخير”.
الجدير بالذكر، أن  المؤسسة تعمل منذ تأسيسها على تطوير خدماتها من أجل خدمة الوطن والمواطن وفق أحدث التقنيات،  و سيتم تفعيل النسخة الأولى من الموقع الإلكتروني حاليا على أن يتم إطلاقه بصورته النهائية في أغسطس المقبل .