الفجيرة اليوم

تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء الأول من أغسطس، فعاليات مهرجان عيد الأضحى الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تحت إشراف لجنة المعارض المنبثقة عن مجلس إدارة الغرفة.

وأوضح خليفة سعيد مسعود الكندي عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة المعارض، أن مهرجان عيد الأضحى يعتبر من أكبر المهرجانات التسويقية على مستوى المنطقة الشرقية ودولة الإمارات، مؤكداً على أهمية تنوع المعارض التجارية ودورها الفاعل في الترويج للمنتجات الوطنية وتنشيط حركة السياحة والخدمات في إمارة الفجيرة.
من جانبه قال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة ومدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة، أن المهرجان تشارك فيه أكثر من 130 شركة من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ومن سوريا ولبنان ومصر والصين وتركيا والهند وبنغلاديش.
وأضاف سلطان أن معروضات الشركات تشتمل على الملابس الجاهزة والعبايات، وأحدث أنواع الإكسسوارات والعطور ومواد التجميل، كما تعرض شركة كويتية لأول مرة ملابس موديلات كويتية، وتشتمل المعروضات أيضاً على أجهزة إلكترونية ومنتجات أخرى متنوعة تلبي متطلبات الأسر لعيد الأضحى المبارك بأسعار مناسبة.
وأقال أن مهرجان عيد الأضحى يتميز هذا العام بفعالياته وعروضه المتنوعة التي تشتمل على مسابقات يومية وتقديم جوائز نقدية للفائزين وألعاب ترفيهية مثيرة للأطفال وأماكن لتقديم المأكولات والمرطبات، ما يتيح للأسر قضاء أوقات ممتعة، مشيراً إلى أن فعاليات المهرجان ستتواصل حتى نهاية شهر اغسطس.