الفجيرة اليوم

كرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة اليوم الاثنين 28 أغسطس الجاري – في مكتبه بالديوان الأميري – أبطال فريق التايكواندو في نادي الفجيرة للفنون القتالية، بمناسبة فوزه بكأس أفضل نادي وحصوله على 6 ميداليات في “بطولة أندية العالم للتايكواندو”، والتي أقيمت في المملكة الأردنية الهاشمية.

وهنأ سموه اللاعبين بإنجازهم المتميز مشددا على ضرورة الحفاظ على هذا النجاح، وخوض منافساتهم المقبلة بأعلى درجات المثابرة والالتزام.

وحثهم على الالتزام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بأن تكون الأخلاق الرياضية السمة الأبرز لهم عند تمثيل اسم دولة الإمارات في جميع المحافل الرياضية، وأن يعملوا بجد لنيل المراكز الأولى في البطولات الرياضية بما يتناسب ومكانة الإمارات في العالم.

وتوجه سموه بالشكر والتقدير لأسرة النادي ولجهازيه الفني والإداري ولاعبيه على الجهود التي بذلوها لتحقيق هذه النجاحات، داعيا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات ونيل أفضل الميداليات وترسيخ حضورهم العربي والعالمي.

واستمع من أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو، إلى إيجاز عن مشاركات النادي في البطولة الأخيرة واستحقاقاته المستقبلية والبطولات التي يستعد للمشاركة فيها.

حضر اللقاء، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد.

 

وام