الفجيرة اليوم

أطلقت «اتصالات» خدمة «الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة» لعملائها المشتركين على نظامي الدفع المسبق والفاتورة الشهرية، وهي تعد النسخة المتطورة لخدمة رسائل إشعار المكالمات التي لم يتم الرد عليها.

وقالت «اتصالات»، أن الخدمة الذكية تمكن العملاء من تلقي رسائل إشعار للمكالمات التي لم يتم الرد عليها من خلال رسائل صوتية، لتتيح بذلك إمكانية ترك رسالة في حال كان هاتف المتصل به غير متاح خلال وقت الاتصال، مؤكدة أنه يمكن لعملاء الشركة الاستماع للرسائل الصوتية مجانًا عن طريق الاتصال على (*1*).

وأضافت أن خدمة «الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة» الجديدة تقدم مجاناً من دون أي رسوم إيجار أو رسوم إعدادات، فضلًا عن عدم احتساب أية رسوم عند الاستماع للرسائل الواردة.

وتابعت، “في حال أراد المتصل ترك رسالة صوتية، سيتم إعلامه بأن الشخص المراد الوصول إليه غير متاح حالياً مع إمكانية ترك رسالة صوتيه، فضلاً عن ذكر رسوم الخدمة باللغتين العربية والانجليزية قبل الصافرة، ولن يتم احتساب أية رسوم أثناء الاستماع لهذا الإعلان”.

فيما سيتم احتساب رسوم الرسالة الصوتية بعد انطلاق الصافرة فقط وبنفس رسوم المكالمة العادية «حسب باقة العميل»، ولتفعيل أو إلغاء خدمة «الإشعارات الذكية للمكالمات الفائتة» الجديدة، من خلال الاتصال على #123*.

 

 

الاتحاد