الفجيرة اليوم

أكدت الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف، جاهزية مساجد ومصليات العيد على مستوى إمارات الدولة كافة لاستقبال المصلين في عيد الأضحى المبارك.

وأعدت الهيئة مبكرا مصليات العيد وجهزتها بكامل ما تحتاجه من فرش وغيره، وهيأتها كاملا لاستقبال المصلين وحددت جميع أسماء المصليات لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك على مستوى الدولة.

ورفع سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى جميع أبناء الدولة من مواطنين ومقيمين على هذه الأرض الطيبة.

وأشاد الدكتور الكعبي بالدعم الكبير والرعاية المتواصلة التي تجدها الهيئة من سموهم، داعيا الله أن يمن عليهم بموفور الصحة والعافية وأن يجزيهم خيرا على ما قدموه للإسلام والمسلمين والبشرية كافة.

وأكد حرص الهيئة على توفير أقصى وسائل الراحة للمصلين في عيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن يعيده على الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالأمن والسلام.

 

وام