الفجيرة اليوم

استقبل سعادة خليفة خميس مطر الكعبي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، بمكتبه بمقر الغرفة صباح اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017، سعادة المهندس خميس أحمد النون مدير عام مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، يرافقه كل من الدكتور علي حسن سعيد الحمودي وعبدالله خلفان الهامور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، بحضور سعادة راشد أحمد غريب الصريدي النائب الثاني لرئيس الغرفة وسعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة.

تم خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون بين الغرفة ومؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، في شأن دعم مشاريع المؤسسة واحتياجات المناطق من مرافق مجتمعية تخدم سكان الإمارة.

وقدم المهندس خميس النون لإدارة الغرفة، كتاب عن أهم إنجازات ومشاريع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق على مدار 6 سنوات الماضية في الإمارة، ومن أهمها مبادرة المجالس المجتمعية التي تم تنفيذها بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة، ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة رئيس مجلس إدارة المؤسسة، حيث تعد مبادرة المجالس بشكل عام جزء من التراث المجتمعي في دولة الإمارات وتمثل نقطة التقاء بين أفراد المجتمع.

وللمجالس دور بارز في نشر الثقافة وتعزيز التواصل مع المواطنين ومتابعة شؤونهم العامة ومناقشتها من خلال المحافظة على العادات والتقاليد الإماراتية النابعة من جذورنا العربية الإسلامية الأصيلة، وأثنى النون على إسهامات غرفة الفجيرة وما تقدمه من دعم للمؤسسة للارتقاء بخدماتها.
فيما أعرب سعادة خليفة مطر الكعبي، عن تقديره للدور المجتمعي الذي تقوم به مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق في خدمة أهالي إمارة الفجيرة، بتقديم حزمة من المشاريع السكنية والخدمية والزراعية الحافلة بالمكاسب في خدمة وتطوير مناطق الإمارة.